إطلاق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين معارضين للاتفاق بين “البرهان وحمدوك” وشهيد جديد بإمدرمان

0 20

مظاهرات منددة بالاتفاق الذي تم التوصل إليه بين قائد الجيش عبد الفتاح البرهان ورئيس الوزراء عبدالله حمدوك في مدن العاصمة الثلاث ومناطق أخرى في البلاد

التطورات في السودان: إستشهاد أحد المتظاهرين بطلق نارى فى الرأس بمستشفى وعد بإمدرمان

♦️عاجل | ارتقت قبل قليل روح الشهيد يوسف عبدالحميد، 16 سنة، بعد إصابته برصاص حي في الرأس في ⁧‫مليونية21 نوفمبر‬⁩ بمدينة أمدرمان، بواسطة مليشيات الانقلابيين متعددة الأسماء والمهام والأشكال.

متداولة مواقع التواصل الاجتماعي

‏بهذا يرتفع عدد الشهداء المؤكدين من جانبنا منذ الخامس والعشرين من اكتوبر إلى 41 شهيد،

وشهدت الخرطوم اليوم تظاهرات إحتجاجية المنددة بالانقلاب العسكرى واتفاق البرهان حمدوك والتى شهدت عمليات كر وفر وقعت بين محتجين حاولوا الوصول إلى القصر الرئاسي حيث جرت مراسم توقيع الاتفاق اليوم وبين قوات الأمن التي استخدمت الغاز المسيل للدموع والقنابل الصوتية لتفريقهم ومنعهم من الوصول إلى محيط القصر.

يجدر ذكره إن تجمع المهنيين السودانيين ولجان المقاومة، وهي مجموعات ظهرت خلال الاحتجاجات التي أدت إلى الإطاحة بالرئيس عمر البشير في إبريل/ نيسان 2019، قد دعوا أمس السبت إلى خروج مظاهرات “مليونية” اليوم الأحد 21 نوفمبر 2021 م قالوا إنها تأتي ضمن سلسلة من الفعاليات لـ “مناهضة الانقلاب” تستمر على مدار أيام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد