إعلان حالة الطوارئ بمحلية مروى بالولاية الشماليه تَحسُباً للفيضانات

0 138
▪️خاص أبعاد برس

▪️مع تزايد كميات المياه الواردة من الأحباس العليا وفتح عدد من بوابات خزان الروصيرص بعد زيادة كميات المياه المتدفقه من سد النهضه ومن الأمطار الغزيرة التى ضربت مناطق واسعه من السودان غرفة الطوارئ والفيضانات محلية مروى بالولاية الشماليه تعلن حالة الطوارئ وذلك بعد وصول كميات كبيرة فوق المتوقع من المياه لبحيرة (سد مروي).

▪️وناشدت الغرفة أعضاء لجان التغيير والخدمات ولجان الجسور الواقية بالمحلية وشباب لجان المقاومة وكافة المواطنين بأخذ الحيطة ووضع التحوطات اللازمة والتحسب لتصريف المياه في بيان لها بحسب (سونا)

▪️وحذرت الغرفه فى بيانها المواطنين على إمتداد القرى المحلية بالضفتين الغربية والشرقية بأخذ الحيطة والحذر والقيام بالتحوطات اللازمة لدرء خطر الفيضانات وحماية الجسور الواقية وعدم فتح أية جداول إلا بإشراف اللجان المسؤولة عن الجسور على إمتداد النيل حفاظا على القري والمزارع والممتلكات. وأكدت ثقتها التامة في قدرة أبناء هذه المحلية على تحمل المسؤولية في حماية مناطقهم بكل عزيمة وبسالة وتجرد حتى يمرهذا الموسم علي خير وسلام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد