الأخبار

البرازيل تهزم غانا بثلاثية ونيمار يرفض الرد بشأن علاقته مع مبابي

22

أبعاد برس | ملاعب – وكالات

رفض النجم البرازيلي نيمار الرد على سؤال أحد الصحفيين بشأن علاقته بزميله في باريس سان جيرمان كيليان مبابي، وذلك عقب قيادة منتخب بلاده للفوز على غانا وديا بثلاثية نظيفة مساء أمس الجمعة.

وهيمنت البرازيل على مجريات المباراة منذ البداية وضغطت بشراسة في وجود المهاجمين فينيسيوس جونيور ورافينيا وريتشارليسون ونيمار الذي صنع هدفين.

وسجل ريتشارليسون ثنائية في فوز سهل للبرازيل 3/0 على غانا في لقاء ودي في لو هافر بفرنسا والذى يأتي ضمن إستعدادات منتخب السامبا لكأس العالم لكرة القدم المقامة بقطر نهاية هذا العام.

وافتتح المدافع البرازيلي ماركينيوس التسجيل بعد تسع دقائق من ضربة رأس بعد ركلة ركنية نفذها رافينيا، وضاعف ريتشارليسون النتيجة بعد 19 دقيقة بتسديدة مباشرة على حدود منطقة الجزاء بعد تلقيه تمريرة محسنة من نيمار.

وأضاف مهاجم توتنهام هوتسبير الهدف الثالث للبرازيل والثاني له فى المباراة قبل خمس دقائق من الاستراحة بضربة رأس متقنة بعد ركلة حرة نفذها نيمار.

وعقب المباراة وأثناء مغادرة اللاعبين الملعب استوقف الصحفيون مهاجم باريس سان جيرمان نيمار لسؤاله بعض الأسئلة وجاء إحداها عن علاقته بزميله المهاجم الفرنسي كليان مبابي، فكان من نيمار أن غادر منطقة طرح الأسئلة دون أن يرد على السؤال.

نيمار ومبابي صورة متداولة مواقع إخبارية

ولا شك أن عدم رد (نيمار) يشير إلى توتر العلاقات بين النجمين الكبيرين، وقد أوضح ذلك خلال الفترة الأخيرة خاصة خلال الفوز على يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا مطلع الشهر الحالي.

وبدا نيمار غاضبا بعد أن اختار مبابي التسديد بدلا من تمرير الكرة له خلال الفوز 2/1 على يوفنتوس في دور المجموعات بدوري الأبطال.

وقال كريستوف غالتييه المدير الفني لباريس سان جيرمان إن المهاجمين (نيمار ومبابي) تربطهما علاقة ”جيدة للغاية“ وسط تقارير عن خلاف بين الثنائي في مباراة الفريق بدوري أبطال أوروبا أمام اليوفي.

وقال غالتييه للصحفيين: ”العلاقة بين نيمار وكيليان جيدة جدا. إنهما معا في التدريبات وغالبا ما يكونان معا في عمليات الإحماء. نعم، حدث موقف في المباراة (أمام يوفنتوس) وقد ناقشت الأمر مع كيليان الذي أعتقد أنه ناقش الأمر مع نيمار“.

وأضاف ”أنا مقتنع بأن كيليان سيمرر المزيد من التمريرات الحاسمة إلى نيمار، والعكس. لكنني لم أشعر بأي شيء سلبي منذ المباراة في ما يتعلق بهذه الفرصة“.

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد