أبرز العناوين

البروفسيور بلقيس بدري تحرز جائزة المراة العربية المميزة

143

بقلم : على يوسف تبيدي

البروفسيور بلقيس بدري تحرز جائزة المراة العربية المميزة بطعم الذهب

البروفسيور بلقيس بدري مديرة المعهد الاقليمي للتنوع والسلام والحقوق بجامعة الاحفاد أحرزت جائزة المراة العربية المميزة للعام2021م بطعم الذهب والياسمين والتي تحمل دلالات ومعاني عظيمه تعكس التألق والنجاح والذكاء والابداع الذي ظل ديدن البروفيسور في مشوارها الطويل في دنيا التكاليف العامه ومرجعيه

البروفسير بلقيس بدرى (إرشيفية)

الجائزة الثمينة التي تمنحها منظمة تكريم “takreem” ومقرها بلبنان، ارتبطت على تكريم النوابغ الحائزين على أجنحة التفوق في عالم المراة والعلم والاستناره في المجتمع العربي وشمال أفريقيا بغية خلق آلية أصحاب العقول التي تعمل كبوابة في مجال التثقيف التربوي والعلمي والاقتصادي والحياتي والإنساني.

وقد ظلت البروفسيور بلقيس التي نالت هذه الجائزة القيمة بجدارة تنظم العديد من الورش والمؤتمرات والسنمارات العلميه المرتبطه بحركة الحياة بكل ألوانها من خلال همه عاليه ومسؤولية جسيمه وعلم غزير وتفرد رائع.

لقد ارتسم مشهد سيريالي ولوحه مذهله ورساله بليغه من وراء هذه الجائزة الكبيرة.. كيف لا وهي سليلة العلم والتعليم من لدن جدها الشيخ الراحل المقيم بابكر بدري فضلا عن ذلك تمثل شخصيتها تواضع العلماء وبلاغة الفقهاء وبريق الحكماء.

التهنئة القلبيه الحارة للبروفيسور على هذا النصر المؤزر الذي صادف أهله الذى يشكل دفعه قويه لأصحاب الكفاءة والمقدرة للسير في طريق العمل الدؤوب والابداع الرائع.

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد