التحالف الديمقراطي للعدالة الاجتماعية – تصريح صحفي

26

متابعات أبعاد برس

عقدت قيادة التحالف الديمقراطي للعدالة الاجتماعية اليوم بدار التحالف بالخرطوم شرق اجتماعا مشتركا بين المكتب القيادى والمكتب السياسي والسكرتارية التنفيذية بجانب المكتب التنفيذي لولاية الخرطوم.

بعد اجازة اجندة الاجتماع قدم رئيس المكتب القيادي الاستاذ علي عسكوري تنويراً ضافيا للاجتماع عن الوضع السياسي الراهن استعرض فيه مجمل الاحداث والتطورات السياسية الراهنة.

تلي ذلك حديث مفصل من رئيس المكتب السياسي عن الخط السياسي للتحالف ورؤية التحالف لدعم الفترة الانتقالية واكمال التحول الديمقراطي و البدء لتجهيز التحالف الديمقراطي للإنتخابات في نهاية الفترة الانتقالية في يونيو 2023م حسب ما هو معلن، كما فصل الادوار المهمة التي لعبها التحالف في الفترة الماضية.

رحب الاجتماع بالاعلان السياسي بين السيد رئيس مجلس السيادة والسيد رئيس الوزراء واعتبره خطوة مهمة لاكمال هياكل السلطة المدنية ودعا الطرفين للاسراع بتكملة اجهزة السلطة المدنية تعزيزا للاستقرار السياسي في البلاد واكمالا لمهام الفترة الانتقالية.

علي المستوي التنظيمي اكمل التحالف الشواغر التنظيمية في مكتبه القيادي والسياسي وسكرتاريته التنفيذية ووقف على حملة البناء التنظيمي في الولايات.

بعد نقاش مستفيض شكل الاجتماع لجان عمل مختلفة للمساعدة في ادارة عمل التحالف ورفده بالرؤي والافكار والخطط وتم اعتماد سبعة لجان لتساهم في تفعيل انشطة التحالف في الفترة القادمة.
اكد الاجتماع علي مواصلة العمل والتنسيق مع حلفائه السياسين وزيادة فعالية التنسيق معهم لبلوغ الاهداف المشتركة.

ترحم الاجتماع علي شهداء الثورة السودانية وجدد العزم علي المضى قدما لاكمال مهام الفترة الانتقالية حتي الوصول للتحول الديمقراطي الكامل.

اسامة حسن – الناطق الرسمي للتحالف
الجمعة 26/نوفمبر /2021 م

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

أبرز العناوين