الجمعية السودانية لرعاية المسنين تقيم يوما صحياً

0 11

متابعات أبعاد – على يوسف

الجمعية السودانية لرعاية المسنين تقيم يوم صحي

مشهد سيريالي يخطف الألباب والقلوب تجسد في احتفائية الجمعية السودانية لرعاية المسنين وهي تنظم يوما مشهودا بنادي الخريجين بامدرمان على شرف ذكرى اليوم العالمي للمسنين والذي يصادف الأول من أكتوبر كل عام.

وقد شرف الاحتفال المستر الدكتور عمر محمود خالد راعي مبادرة صحة وعافية لمساعدة المرضى حيث أشاد بالكوادر الطبية والغبطة والسرور يلوح في احاديثه ذات المعاني الإنسانية السامية علاوة عن ذلك كانت هناك كلمة رئيس فريق المتطوعين ومنسق مشاريع احتفالات كبار السن مجاهد ادم وهو يتحدث عن تألق المنظمة ودورها الحيوي المشهود.

تنادي الكثيرون في هذا اليوم الصحي الهادف الذي اشتمل على عيادات طبية في تخصصات الباطنية والأسنان والعيون إلى جانب الصيدلية الميدانية ومختبرات المعامل للتحاليل فضلا عن برنامج التوعية الصحية والتبرع بالدم وقدتحقق هذا الإنجاز العظيم بعزيمة الكوادر الطبية الواعية واحساسها الوطني والإنساني الكبير فكان تلاحم المرضى مع هذه الوقفة الوجدانية الطبية وهم ينالون العلاج اللازم والأدوية المجانية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد