الأخبار

الدكتور عمر محمود خالد .. التفرد في العطاء الانساني والمهني

80

تحية الصحة والعافية

بقلم على يوسف تبيدى

الدكتور عمر محمود خالد .. التفرد في العطاء الانساني والمهني
نحمل أشواق الوفاء ورد الجميل للدكتور عمر محمود خالد أيقونة العطاء الانساني والمهني الذي سيخضع صباح اليوم الأحد لجراحة قلب بمستشفى رويال كير بالخرطوم ونبعث له بدعوات العافية والشفاء الدائمة.

مواقف الدكتور عمر في جميع اعماله الخيره ومواقفه العظيمه وسيرته الذهبيه، توضح جمائل الدكتور عمر وتفرده الاخلاقي والمهني وهمته العاليه في الإرتقاء بالوضع الصحي قدرته على العطاء وجلب المكاسب للعمل الطبي وأنه رمزا للمروءة والاقدام ونذكر مشاركاته المتمثله في قيام القوافل الطبيه والمبادرات الاجتماعيه والخدميه..

كان مثالا يحتذى به في المهابه والتواضع والانسانيه وأنه كان يرفد المرضى بالعطاء الجزل والاهتمام الزائد، ونشير إلى أن الدكتور عمر هو المعلم والإنسان والشعر والاعلام والرياضة.

فقد اخلص لمهنة الطبابه التي أحبها ووهبها زهرة عمره وكل احاسيسه وخطوات حياته، فهو ملحمه مترعه بالوفاء والانسانية وصاحب الايادي البيضاء في حقل الطب وهو أكبر من القلادة التي نمنحها له، جلس الدكتور عمر على رقائق السحاب في برنامجه التلفزيوني الشهير صحة وعافية الذي سجل في دفتر التاريخ.

نردد قصيدتة شعب الملاحم:
شعبي ياسفر الملاحم
شعب واعي وشعب فاهم
الا جبار يوم تخاصم
زي ماصمتك كان معلم
خلي صوتك ابقى حاسم

نسأل الله له الشفاء العاجل وعافية مشمولة أن شاء الله.

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد