الأخبار

السودان ومصر يبحثان الوجود السوداني بمصر .. والسفارة تصدر تنويهاً هاماً

84

متابعات أبعاد – القاهرة – الراي السوداني

بحث السودان ومصر سبل تعزيز التعاون بين البلدين الشقيقين في مكافحة الهجرة غير وذلك خلال لقاء السفير حسين الأمين الفاضل وكيل وزارة الخارجية المكلف بالإنابة امس مع السفيرة نائلة جبر، رئيس اللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة ومنع الهجرة غير الشرعية، والإتجار بالبشر في جمهورية مصر العربية.

وناقش اللقاء سبل تعزيز التعاون بين البلدين الشقيقين في مكافحة الهجرة غير الشرعية والحد من الاتجار بالبشر، ومعالجة التحديات التي تواجه الوجود السوداني في جمهورية مصر العربية خاصة القادمين بعد  تمرد م الدعم السريع في أبريل ٢٠٢٣م بغرض الوصول لمعالجات فورية وناجعة  لها  بالتشاور بين السلطات المعنية في البلدين.

سفارة السودان بالقاهرة .. تنبيه هام لـ(السودانيين) في مصر

أكدت المستشارية الثقافية لأولياء الأمور والطلاب اكتمال كافة الترتيبات لانعقاد الامتحانات في الفترة من 6 إلى 13 يوليو 2024، وأنها لن تدخر جهداً في تهيئة المناخ المناسب لأداء الامتحانات على أكمل وجه.

وأعلنت المستشارية الثقافية بالسفارة السودانية بالقاهرة عن وصول أرقام جلوس الطلاب لامتحان الشهادة المتوسطة

ودعت السفارة اولياء أمور الطلاب الذين لم يكملوا تسجيلهم للامتحانات إلى سرعة التوجه لمراكز الامتحانات في كل من مدرسة الصداقة، المجلس الإفريقي، محافظة الإسكندرية، ومحافظة أسوان.

وأكدت السفارة السودانية اكتمال إجراءات تسجيل أكثر من 6200 طالب وطالبة حتى الآن، واكتمال إجراءات تكليف كبار المراقبين للإشراف على الامتحانات.

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد