الأخبار

الغموض يحيط بمصير تمساح عملاق التهم أكثر من 300 شخص في بوروندي (صور)

59

يحيط الغموض مصير التمساح البوروندي العملاق “جوستاف” الذي التهم أكثر من 300 شخص. 

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إن التمساح تمكن من الهرب من “الاعتقال” لسنوات رغم الجهود التي بذلها الصيادون لمنعه من القتل مرة أخرى.

صورة متداولة للتمساح جوستاف ( بورندي)

وأوضحت أن التمساح الذي يبلغ ارتفاعه 20 قدمًا ويزن قرابة طن والمعروف باسم “جوستاف”، أرهب السكان المحليين في البلدات القريبة من بحيرة تنجانيقا وبوروندي وشرق إفريقيا لسنوات وأصبح جزءا من الفولكلور المحلي، بحسب موقع “روسيا اليوم”.

ونقلت الصحيفة البريطانية عن خبراء قولهم إن جوستاف قد يكون عمره 100 عامًا، رغم أن آخرين يرجحون أن يكون عمره حوالي 60 عامًا بسبب بقاء قوس أسنانه سليمًا.

وبحسب ما ذكرته “ناشيونال جيوجرافيك”، ترجع سجلات هجماته على الأشخاص الذين يعيشون على الشواطئ الشمالية الشرقية لبحيرة تنجانيقا إلى عام 1987.

وعلى الرغم من انتشار مزاعم بأن التمساح جوستاف Gustave قُتل في عام 2019، لكن لم يظهر أي دليل منذ ذلك الحين، مما جعل الناس يخشون من أن المخلوق الغامض لا يزال يتربص في النهر.

صورمتداولة للتمساح

ورغم الشكوك حول عدد ضحايا التمساح جوستاف وتسببه في مئات الوفيات، فإن تقارير شهود العيان توجه أصابع الاتهام للتمساح العملاق.

وأشار شهود العيان إلى أن التمساح سبق وأصيب في إحدى المرات بـ 3 طلقات نارية، وكلها باءت بالفشل في قتله بما في ذلك أفخاخ نصبت له واصطادت تماسيح أصغر.

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد