الأخبار

الفيفا يصدر بيانا بشأن أزمة مباراة إنجلترا وإيران

45
من المباراة (انجلترا – إيران) متداولة فى مواقع التواصل

كأس العالم | قطر 2022

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بيانا رسميا بشأن مشكلة تذاكر مباراة إنجلترا أمام إيران والتى إنتهت بفوز كبير للمنتخب الإنجليزي (6-2) أمس الإثنين في مباريات الجولة الأولي كأس العالم قطر 2022.

وفي بيان صدر قبل انطلاق المباراة، ذكر “فيفا”: “يواجه بعض المشجعين حاليا مشكلة في الوصول إلى تذاكرهم عبر تطبيق فيفا تيكيتينج، ويعمل فيفا على حل تلك المشكلة”.

مشجعي المنتخب الإنجليزي (الشرق الأوسط)

وكان هناك عدد كبير من المقاعد الشاغرة عند بدء المباراة التي أقيمت على ملعب خليفة الدولي، ضمن الجولة الأولى بالمجموعة الثانية، قبل أن تبدأ المدرجات تدريجيا في الامتلاء خلال الشوط الأول للمباراة.

وأضاف فيفا: “في غضون ذلك، يتعين على المشجعين الذين لا يمكنهم الوصول إلى تذاكرهم التحقق من حسابات البريد الإلكتروني التي استخدموها للتسجيل في التطبيق، للحصول على مزيد من الإرشادات”.

وأوضح “الفيفا”: “في حالة عدم تمكن المشجعين من الوصول إلى حسابات البريد الإلكتروني الخاصة بهم، فإن نقطة حل التذاكر في الملعب ستكون قادرة على الدعم. نشكر المشجعين على تفهمهم لأننا نعمل على حل المشكلة في أسرع وقت ممكن”.

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد