الهلال يواجه (الأنهار) النيجيرى اليوم فى ذهاب الدور الثاني لأبطال أفريقيا

0 29

متابعات أبعاد – (كوورة)

يواجه الهلال السوداني فويق ريفرز يونايتد النيجيري (الأنهار)، اليوم الأحد، بمدينة بورت هاركورت، ضمن ذهاب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ويسعى مدرب الهلال البرتغالي ريكاردو فورموسينيو، لتحقيق أول فوز قاري مع الفريق بعد أن تعثر في ذلك منذ توليه المهمة بعد خوض 3 مباريات في دور المجموعات بالنسخة السابقة ثم مواجهتي فاسيل كينيما في النسخة الحالية.

واستعد فريق الهلال لمواجهة ريفرز يوناتيد بمعسكر مكثف في العاصمة المصرية القاهرة طوال الأسبوع الماضي تخللته مباراة ودية أمام فريق السكة الحديد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين .

يجدر ذكره الهلال تأهل إلى الدور التمهيدي الثاني من المسابقة بعدما تخطى فريق فاسيل كينيما الإثيوبي بالتعادل 1-1 في السودان، بعدما تعادلا في الذهاب 2-2.

فريق الهلال السوداني (إرشيفية)

وعلي صعيد متصل نجح ريفرز يونايتد في تخطى الدور التمهيدي الأول بجدارة بتحقيقه الفوز ذهابا وإيابا على يانج أفريكانز التنزاني، حيث فاز في نيجيريا (1-0)، وهي النتيجة نفسها التي فاز بها ذهابا خارج الأرض.

هذا وقد تسلح الهلال السوداني لريفرز يوناتيد، بنجومه الدوليين، الذين تواجدوا مع منتخب السودان بالمغرب طوال أسبوعين لخوض مباراتي الجولتين (3 و4) أمام غينيا ضمن تصفيات مونديال قطر.

وتأتي عودة الهلال لنيجيريا من جديد ، بعد آخر مباراة كان قد لعبها أمام أكوا يوناتيد، حيث خسر مباراة الذهاب (1-3)، ثم فاز في مباراة العودة بمدينة أم درمان (2-0).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد