الأخبار

بعد التعثر الجديد والمظهر الباهت لبرشلونه كومان فى إنتظار “رصاصة الرحمه” وتشافى هيرنانديز أبرز المرشحين

51
صورة إرشيفية (رونالد كمان) سكاى نيوز عربية

بعد التعثر الجديد والمظهر الباهت المتكرر لبرشلونة الإسباني، كشفت تقارير صحفية محلية أن المدير الفني للفريق رونالد كومان يقترب من نهاية رحلته في “كامب نو”

متابعات أبعاد برس – (ماركا)

واصل برشلونة تعثره ونتائجه السيئة واكتفى بتعادل مخيب من دون أهداف مع مضيفه قادش في الدوري، أمس الخميس، ويحتل الفريق حالياً المركز السابع بـ(9) نقاط من (5) مباريات لعبها الفريق بالدورى.

▪️كومان في انتظار “رصاصة الرحمة”.. وهؤلاء أبرز البدلاء
▪️برشلونة من سيئ إلى أسوأ مع كومان

وذكرت صحيفة “ماركا” الرياضية الإسبانية أن “مستقبل كومان بات على المحك”، بل إنها أوضحت أنه قد يُقال قبل مباراة الفريق المقبلة أمام ليفانتي، الأحد القادم.

وكان من المتوقع أن يعاني فريق المدرب الهولندي بشدة هذا الموسم، بعد رحيل أسطورة برشلونة ليونيل ميسي إلى باريس سان جرمان الفرنسي، على خلفية أزمة مالية خانقة في النادي الكتالوني.

الرئيس والمدرب يعترفان

وحسب “ماركا”، فإن كومان كان تحت ضغط كبير قبل رحلة قادش، فيما زاد التعادل المحبط من تعقيد موقفه. وأشارت الصحيفة واسعة الانتشار إلى سوء العلاقة بين المدرب ورئيس النادي خوان لابورتا، وسبق أن قال الأخير إنه “سيتخذ قرارا إن كان ضروريا”، منوها إلى أن “تقييم المدرب يعتمد على نتائجه”.

برشلونة يمر بأصعب مرحله بتاريخه ولم يحقق برشلونة الفوز في آخر (3) لقاءات، حيث خسر من بايرن ميونيخ الألماني في دوري أبطال أوروبا، ثم تعادل أمام غرناطة وقادش في الدوري الإسباني.

تشافى هيرنانديز أبرز المرشحين

صورة إرشيفية (تشافى)

ومن جهة أخرى، قالت الصحيفة إن هناك بعض الأسماء المرشحة لتولي تدريب برشلونة في حال رحيل كومان، أهمها أسطورة الفريق السابق تشافي هيرنانديز، والإسباني روبرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب بلجيكا، وأنتونيو كونتي المقال حديثا من تدريب إنتر ميلان الإيطالي.

المصدر: سكاى نيوز عربية

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد