أبرز العناوين

بورتسودان: “حميدتى” يُؤكِّد لا إتجاه لخصخصة أو بيع الموانئ .. وغِياب الناظر “ترك” عن إستقباله يُثير تساؤلات !!

62

بورتسودان | متابعات

تفقد نائب رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول محمد حمدان دقلو، برفقة والي البحر الأحمر، ووزراء القطاع الاقتصادي والمختصين في هذا المجال تفقدوا اليوم الموانئ، الميناء الجنوبي (ميناء الحاويات)، والميناء الشمالي (ميناء السيارات والبضائع الصب(الحبوب)، و ميناء الخير للمشتقات البترولية، والتى تأتى فى إطار زيارته لولاية البحر الأحمر.

وجدد حميدتى لعمال ومسؤولي الموانئ، بان لا خصخصة ولا بيع للموانئ لأي جهة كانت وإنما العمل على تطويرها وصيانتها

وتابع لم يتم طرح خصخصة او بيع الميناء وما يثار بهذا الخصوص مجرد “إدعاءات” لا اساس لها من الصحة .

وشدد على عدم تعرض العاملين لاي ظلم وإنما سينالون حقوقهم كافة الى جانب التدريب والتأهيل واضاف ( لسنا مع خصخصة الميناء ونعمل على تطويرها لتواكب الطفرة العالمية في المجال )

واستمع سيادته إلى تقارير مفصلة عن سير عمل تلك الموانئ، والتحديات والمشاكل التي تواجهها .

الناظر محمد الأمين ترك (إرشيفية)

وعلى صعيد ذا صلة أثار غياب رئيس المجلس الأعلى لنظارات البجا والعموديات المستقلة، الناظر محمد الأمين ترك عن استقبال النائب الأول لرئيس المجلس السيادي، أثناء زيارته الحالية إلى الولاية العديد من التساؤلات.

وأفادت مصادر مُطلعة فضلت حجب إسمها (بحسب ما أوردته عدد من الصحف) إلى أن أسباب غياب الناظر ترك، جاء نتيجةً لتذمُرِه من تواجد (مُؤيدي مسار الشرق) برفقة “حميدتي” فى زيارته لحاضرة ولاية البحر الأحمر بورتسودان.

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد