الأخبار

بيان بخصوص قمة دول جوار السودان التي عقدت بالقاهرة

34

تمازج ترحب بمخرجات قمة دول جوار السودان بالقاهرة و تدعو إلى توحيد المبادرات

الجبهة الثالثة تمازج أمانة الإعلام الإتحادية

عثمان عبدالرحمن سليمان

بيان بخصوص قمة دول جوار السودان التي عقدت بالقاهرة

ترحب الجبهة الثالثة تمازج بمخرجات قمة دول جوار السودان التي عقدت صباح أمس الخميس بالقاهرة، كما تدعو جميع الشركاء الإقليميين والدوليين إلى ضرورة الإسراع في تفعيل آليات تنفيذ مخرجات هذه القمة والمبادرات الأخرى لاسيما المبادرة السعودية الأمريكية التي حققت الكثير من النقاط الإيجابية في سبيل وقف إطلاق النار خلال الفترة السابقة .

كما تجدد حركة تمازج النداء للقوات المسلحة و قوات الدعم السريع بضرورة إبداء حسن النوايا وتلبية النداءات المتكررة من خلال هذه المبادرات خاصة تلك التي تدعو إلى حقن دماء الأبرياء وتمهد لحوار سوداني سوداني برعاية دولية ذات نظرة إيجابية تجاه السودان و شعبه.

وتتقدم حركة تمازج بوافر الشكر والتقدير لجمهورية مصر العربية على مساعيها الجادة في إيجاد حلول للأزمة التي يمر بها السودان بالتعاون مع دول الجوار مما سينعكس بصورة إيجابية على السودان وشعبه، خاصة وأن هذه المبادرة جاءت بالتنسيق مع المبادرات السابقة مما يستوجب وحسب رؤيتنا بأن يتم توحيد كافة المبادرات للخروج برؤية موحدة للحل السلمي بما في ذلك قمة أديس أبابا.

عثمان عبدالرحمن سليمان
أمين الإعلام والناطق الرسمي باسم الحركة
الجمعة / ١٤ / يوليو / ٢٠٢٣

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد