بيان من أسرة اللواء (م) محمد حامد تبيدى

0 21

متابعات أبعاد برس


بيان رقم (3)
من أسرة آل تبيدي بخصوص إبنها الموقوف اللواء (م) محمد حامد تبيدي بعد إكماله (90) يوم قيد الحجز بحراسات لجنة إزالة التمكين

  • اليوم الخميس 2021/9/23م أكمل إبننا اللواء (م) محمد حامد تبيدي (90) تسعين يوماً من الإنتظار بحراسات لجنة إزالة التمكين دون تقديمه لمحاكمة أو شطب الإتهام أو إطلاق سراحه بالضمانة الشخصية .
  • ظل إبننا محبوسا طيلة هذه الأشهر الثلاثة محروما من حريته وأسرته ، وظللنا كأسرة نطالب بالتعامل معه بطريقة قانونية وإنسانية تتفق وروح وشعارات الثورة التي كانت الأسرة في قلبها وقدمت شهداء وجرحى طمعاً وأملاً في سيادة دولة القانون والحرية والعدالة .
  • لقد ظللنا نقف ونحتج ونتصرف بطريقة قانونية وحضارية مطالبين بالعدالة لإبننا ، ولا زلنا عند موقفنا وقناعتنا بأن ظلما حقيقيا وقع على إبننا الذي نثق تماما تماما في نزاهته وسلامته ونظافته ، وسنظل مصطفين في قضيته حتى عودته لأحضان أسرته وعشيرته .
  • لقد تفجرت ثورة ديسمبر المجيدة بسبب الظلم وضعف الشفافية وإهتراء العدالة ، ولا يستقيم أن تعود سفينة الثورة الى الوراء مناقضة شعاراتها ومطالبها الممهورة بدماء الشهداء الأطهار .
  • إننا في أسرة آل تبيدي نجدد وبالصوت العالي مطلبنا بإطلاق سراح إبننا اللواء (م) محمد حامد تبيدي بل وبتطبيق مقتضيات العدالة على كافة المنتظرين بالحراسات ، فإرتفاع صرح العدالة وسيادة دولة القانون مكسب لجميع أبناء الوطن .

الخرطوم – 23 سبتمبر 2021م.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد