الأخبار

تالق شركة البيزيانوس في تقديم افضل المبادرات

84

◾️ تالق شركة البيزيانوس في تقديم افضل المبادرات

تتألق شركة البيزيانوس للأغذية والمشروبات التي تنتمي إلى مجموعة حجارالصناعية بقدرة فائقة وديناميكيه واضحه في تقديم أفضل المبادرات والتحركات الفاعله التي تخدم العديد من المستفيدين من ألقها ونجاحها إلى مستويات لايمكن انكارها لانها تقف شاهدة على هذا التمييز الذى لايمكن اخفاءه ويقف من وراء هذا العمل الدؤوب والمجهود الجبار المدير العام للشركة الاستاذ امين عثمان فهو شخصيه وطنيه صاحب كفاءة نادرة وهمه عاليه تجلت في تفاعله مع المبادرات الوثابه والخطوات المباركة

فقد كان دوره ملحوظا وتعامله الثر مع مبادرة صحة وعافية لمساعدة المرضى لدعم الكوادرالطبيه “الجيش الابيض” خلال جائحة كرونا الي جانب مده بالمشروعات والمياه والاغذيه لجميع مراكز العزل بمستشفيات جبرة وأم درمان والخرطوم وبحري والعديد من المستشفيات.

يبقي الأمل معقود على شركة البيزيانوس والمدير المتألق امين عثمان في الاستمرار لدورهما الكبير من خلال الموجه الثالثه الحاليه لجائحة كرونا.

أيضا امامنا مساهمة مجموعة حجار في بناء داخليات الطلاب وعدد من المرافق وقضاء حوائج الناس في أروع مشهد للمسؤولية المجتمعية.

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد