تخريج دفعة من دورة اعداد البرامج وتأهيل المذيع بمركز على الحسن مالك للانتاج الإذاعي

0 15

متابعات ابعاد – على يوسف

مركز على الحسن مالك ينظم دورة اعداد البرامج وتأهيل المذيع
نظم مركز على الحسن مالك للإنتاج الإعلامي مشروعا ثقافيا امتدادا لمشروع الراحل المقيم الإعلامي والمعلق الرياضي المخضرم على الحسن مالك وذلك بنادي الخريجين خلال الفترة من٢٠_٢٨سمبتمبرالجاري وقد استفاد من الدورة حوالي عشرين دارسا من مختلف كليات الإعلام بالجامعات السودانية والتي جاءت بعنوان “اعداد وتقديم البرامج ومهارة المذيع”.

وقد شارك في الدورة التي تهدف إلى تطوير وتأهيل العمل الإعلامي الأساتذة ياسر محمدبشير من إذاعة الشباب والرياضة وعمر محي الدين من إذاعة البيت السوداني.

وقد تخلل الحفل البهيج توزيع الشهادات على الدارسين ، فضلا عن كلمة الاستاذ عاصم على الحسن مالك مدير المركز التي جاءت في صميم رسالة المركز والجهود المبذولة في نشاطه الإعلامي وكذلك القت عبلة على مديرة التدريب بالمركز كلمة ضافية حول فحوى وأهداف الدورة.

وكان ضيف شرف اليوم الختامي الاستاذ بشيرجمعة سهل الذي القي محاضرة ثرة عن الاعلام الذى اصبح صناعة مؤثرة في مفاهيم القرن الحديث تتباري الحكومات في الاستفادة من خصائصه ومزاياه علي النحو المعروف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد