تقدير وعرفان: مبادرة (صحه وعافيه) لمساعدة المرضى

0 102

▪️مبادرة صحة وعافية لمساعدة المرضى
▪️تقدير وعرفان

▪️شعار المبادرة

▪️خاص أبعاد برس – على يوسف

مبادرة صحة وعافية وبصوتها الدكتور الإنسان عمر محمود خالد وباسم كل المرضى الذين نعموا بعافية البصر، تقدير عظيم وعرفان واثق لكل الأطباء والصيادلة والعاملين بالحقل الطبي والشباب الواعد المتطوع لمؤسسة البصر الخيرية ومديرها الإقليمي دكتورالعاص أحمد كامل على كل اسهاماتها في إقليم دارفور وكل أنحاء الوطن وتنفيذها لمشاريع المخيمات المجانية وعمليات العيون في كل ولاياتنا ويمتد العرفان لأسرة مستشفى مكة لطب العيون وفروعه المنتشرة في ربوع بلادنا، على كل مجهوداته الطيبة وفعله النبيل والإنساني لشعبنا الكريم.

▪️د.عمر محمود خالد

وعظيم التقدير والشكر لحكومة المملكة العربية السعودية على دعمها المتواصل لكل المشروعات الطبية والصحية بشكل كبير ومؤسسي ولسفارتها في الخرطوم على جهد لم يضعف وتواصل كامل لدفع كل مشروع طبي وصحي وداعم لقطاع من شعبنا، فلهم تقدير شعبنا كله ودامت العلاقات في توهج وضياء وتواصل في كل المسارات وتأكيدا على عمقها وقوتها وتعبيرها الحقيقي عن أخوة صادقة ونبيلة على مدى التأريخ.


▪️اعلام المبادرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد