أبرز العناوين

تكنلوجيا: “هواوى” وابتكارات ثورية فى عالم الإتصالات

11

خلال مؤتمر عالمي للابتكار وحماية براءات الاختراع نظمته في مدينة شينزن الصينية حاضنة مقر أعمالها، كشفت هواوي النقاب عن الابتكارات الحائزة على جوائز “أفضل عشرة ابتكارات” قالت الشركة أنها ثورية غير مسبوقة وستسهم في تغيير مجرى مستقبل تقنيات الذكاء الاصطناعي والجيل الخامس وتفتح آفاقاً جديدة أمام تجربة المستخدم.

صممت الجوائز بأسلوب فريد يمكنها من التعرف بدقة على الابتكارات التي يمكن الاعتماد عليها لطرح سلسلة منتجات جديدة وإضافة مميزات تجارية جديدة على منتجات حالية ستسهم في تعزيز القيمة المضافة لمنتجات الشركة وقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات عموماً.

تراوحت الابتكارات التي فازت بالجوائز بين شبكات الاتصالات العصبية التي ستسهم بشكل استثنائي في الحد من استهلاك طاقة الحوسبة، وشبكات “الحدقة البصرية” التي توفر قدرات ومميزات غير مسبوقة لشبكات الألياف البصرية التي تم تصميمها لمساعدة شركات الاتصالات على إدارة موارد الشبكة والحد من الوقت والتكاليف اللازمة لنشر النطاق الترددي العريض.

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد