الأخبار

توضيح من مبارك اردول حول المقطع الصوتي المثير للجدل

252

الخرطوم | الان نيوز

مبارك اردول (إرشيفية)
توضيح هام وعاجل من مبارك اردول حول المقطع الصوتي المثير للجدل

نشر القيادي بقوى اعلان الحرية والتغيير مبارك اردول منشور على صفحته بالفيسبوك قال فيه: ان هنالك تسجيل متداول في السوشيال ميديا تبثه الغرف المعادية ومعمول بصورة فنية متقنة في ابسط ما يعرف بالخسة والنزالة تدعي بانه تسجيل لحديث في محفل او اجتماع موضوع فيه صورتنا، مبارك أردول ونور الدائم طه وعبدالوهاب جميل، تتحدث الأصوات عن قضايا مختلفة اقل ما يوصف انه لغو حديث وبينها حديث ليس بذي معني.


وأضاف أردول نافيا: ليس هنالك منبر او مكان واحد جمع بيننا مع عبدالوهاب جميل ولهذا الوقت (مدة التسجيل) منذ الحرية والتغيير- التوافق الوطني التي حُلت في اغسطس 2022م.

وبرر اردول نفيه لصحة التسجيل المتداول مضيفاً بقوله (ولأن نبرات صوتنا منشورة ومتاحة في فضاءات الاعلام ووسائل التواصل الاجتماعي ومع تقدم تقنيات الذكاء الصناعي يسهل في عالم اليوم تقليد أي صوت من الأصوات حتى للأموات وتغذيتها بما يحقق غرض الناشرين)، مبينا أنه وبحسابات بسيطة يمكن ان ترى الجهة التي نقف ضدها بفعل ذلك.

وهذا للعلم .
16\07\2023م

مبارك اردول
نور الدائم طه

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد