حمدوك يلتقى بوفد من الحزب الشيوعي السودانى

0 70

▪️ استجابةً لدعوة من رئيس مجلس الوزراء د. عبد الله حمدوك، التقى وفد من قيادة الحزب الشيوعي مساء اليوم برئيس الوزراء وبعض مساعديه.

إلتقى اليوم د.عبدالله حمدوك رئيس مجلس الوزراء للحكومة الإنتقاليه بوفد من قادة الحزب الشيوعي السوداني على رأسهم الأستاذ محمد مختار الخطيب، السكرتير السياسي للحزب الشيوعي السوداني، والمهندس صديق يوسف سكرتير لجنة الاتصالات السياسية، و د. صدقي كبلو سكرتير اللجنة الاقتصادية، وعدد من قيادات الحزب الشيوعي السوداني.

هذا وقد ناقش اللقاء التحديات التي تجابه المرحلة الانتقالية وعلى رأسها تنفيذ مطالب الجماهير المتضمنة في المواثيق التي تم التوقيع عليها، وعلى رأسها المشاكل الاقتصادية المرتبطة بحياة الناس ومعاشهم، وقضايا تحقيق العدالة والتحقيقات في الجرائم التي ارتكبت خلال الفترة الأخيرة، والتحديات التي تواجه تحقيق السلام، ومعاناة النازحين واللاجئين إلى حين العودة إلى مناطقهم الأصلية.


وتناول الاجتماع التدخلات الخارجية في الشؤون الداخلية وكيفية التعامل معها بما يحفظ السيادة الوطنية. كما تم في الاجتماع مناقشة الغاء القوانين التي اعتمد عليها النظام السابق في ارتكاب الجرائم والتضييق على الحريات العامة.

وفى ختام اللقاء أكد الجميع أن هدف اللقاء بدولة رئيس الوزراء والحزب الشيوعي هو تبادل الآراء حول كيفية التصدي للتحديات التى تواجه البلاد ومعالجة الاختلالات التي صاحبت عملية تنفيذ مطالب الثورة خلال الفترة الإنتقاليه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد