الأخبار

خاصية التصويت (vote) في القروبات والمحادثات تصل تطبيق واتساب

54

تكنلوجيا – أبعاد برس

تطبيق واتساب
واتساب
خاصية التصويت في القروبات والمحادثات تصل تطبيق واتساب
تعرف على آلية تفعيل الخاصية (فيديو)

يعد تطبيق “واتساب” من أكثر التطبيقات شهرة واستخداماً حول العالم، ولزيادة عدد مستخدميه من كافة أنحاء العالم يعمل “واتساب” باستمرار على تطوير وتحديث المميزات التابعة له على تطبيقه.

وفي هذا الصدد، أعلن الخبير التقني دكتور أبوبكر عمر، عن وصول ميزة طال انتظارها في تطبيق “الواتساب”.

وقال الدكتور أبوبكر، بأن تطبيق واتساب WhatsApp قد فعل فعليا خاصية (التصويت) في القروبات والمحادثات. وهي ميزة لإستطلاع الرأي وسط المجموعات المتخصصة والمجموعات العامة

وأبان أبوبكر عن أهميتها الكبيرة للمهتمين بالشأن الإعلامي والإحصائي وكذلك بالنسبة للشركات التي تقدم خدماتها للجمهور

مشيرا فى السياق ذاته بأن الميزة ستخدم الشركات وذلك لقياس الرأى حول منتجاتها أو لطرح منتجات جديدة و كمدي رضى العملاء عن الخدمات التي تقدمها موضحاً بأن الميزة تعتبر أحدي الوسائل المساعدة والمهمة فى اتخاذ القرارات وتجويد الخدمات ومراجعتها

كما أضاف أبوبكر بأن التحديث الأخير للتطبيق قد شمل أيضاً ميزة أنشاء (مجتمع) وذلك بضم عدد من القروبات ذات الصلة وادارتها من منصة واحدة وقد بدأت بالفعل

مجموعات واتساب تضم 1024 عضواً

وفي وقت سابق، ووفقاً لتقرير جديد نشره موقع “WABetaInfo”، فقد أصبحت مجموعات تطبيق التراسل الفوري “واتساب”، تضم بحد أقصى 1024 عضواً بدلا من 512 عضوا.

وأوضح التقرير، أن هذه الميزة الجديدة المتوقع أن يدعمها التطبيق قريباً بدأت في الظهور التجريبي. ومن المقرر أن تعمل المجموعة التي تضم أكثر من ألف شخص بشكل مطابق لعمل الدردشات الجماعية حالياً.

وصول ميزة إخفاء حالة متصل الآن للواتساب

ومؤخراً، وصلت ميزة إخفاء حالة متصل الآن، لمستخدمي تطبيق “واتساب”، والتي ينتظرها ملايين من مستخدمي التطبيق، كما حصل “واتساب” خلال الأسابيع الماضية على سلسلة كبيرة من المميزات والتحديثات التي ينتظرها مستخدمي التطبيق.

ووفقاً لما جاء في موقع “gizchina” المتخصص في أخبار التقنية، فقد وفر “واتساب” خيار ميزة إخفاء حالة متصل عبر الإنترنت عن باقي المستخدمين المتصلين بالتطبيق في نفس الوقت، أصبحت هذه الميزة متاحة الآن لمستخدمي برنامج المراسلة الشهير على أجهزة آيفون وأندرويد، فهي تمكنهم من القدرة على إخفاء حالة متصل الآن الشهيرة بـ الأونلاين، فإذا كنت ترغب في الحصول على هذه الميزة، يمكنك التمكن منها عن طريق رؤية التحديث الجديد في قسم آخر ظهور وذلك من خلال إختيار خيار يسمى من يمكنه رؤيتي عندما أكون متصلاً بالإنترنت.

خطوات إخفاء آخر ظهور لك أو حالة الاتصال بالإنترنت على واتساب:

1- افتح WhatsApp على هاتفك وتوجه إلى الإعدادات.

2- افتح إعدادات الحساب، ثم توجه إلى إعدادات الخصوصية.

3- انتقل إلى إعدادات آخر ظهور.

4- انقر فوق جهات الاتصال الخاصة بي أو جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء أو لا أحد لاختيار الطريقة التي تريد بها إخفاء حالة آخر ظهور لك.

س

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد