ختام دورة الأوردوينو الثالثة للمبتكرين الصغار وتوزيع الجوائز للفائزين

0 173

▪️ كتب د. أبوبكر عمر – خاص أبعاد برس

▪️بدعوة كريمة من فريق المبتكرين الصغار شاركت اليوم في الحفل الختامي لدورة (الاوردوينو) الثالثة والذي انعقد بقاعة المؤتمرات بوزارة التعليم العالي .

اشتمل الحفل على استعراض مشاريع المبتكرين الصغار وهي 6 مشاريع لستة فرق تضم اكثر من 30 طفل تترواح اعمارهم مابين 10 سنوات وحتى 15 سنة ابدع المتبكرين الصغار في عرض مشاريعهم والتي كانت في مجالات مختلفة من البيوت الذكية وعربة اصلاح الطرق وردم الحفر ومنظومة لاشارات المرور الذكية والتي تعنى بتنظيم حركة المرور في التقاطعات والعديد من الافكار المبدعة التي تحاكي مشاكلنا ومن واقعنا المحلي .


ابهرت المشاريع الحضور واولياء امورهم الذين قدموا كل اشكال الدعم طوال فترة الدورة لابناءهم .
وفي نهاية الحفل تم تكريم الفريق الفائز بعد عملية تحكيم معقدة نسبة لتمييز كل المشاريع المقدمة .

الشكر لمؤسسة فريق المبتكرين الصغار على اهتمامهم بتعليم الاطفال المعرفة والمهارات في مجال الالكترونيات مما يشجع هؤلاء الاطفال على الابداع والابتكار وامتلاك مهارات العمل ضمن فرق العمل ومهارات التواصل الفعال .

الشكر لكل الفريق العامل من مدربيين ومتطوعين على جمال التنظيم وعلى الاداء الرائع حقيقة عمل كبير في ظروف صعبة وامكانيات ضعيفة كل الدعم لهذه المبادرة والباب مفتوح لكل من يرغب في دعم هذه المبادرة الجميلة لنخرج جيل الغد .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد