سفير خادم الحرمين الشريفين يؤدي واجب العزاء في نجل الشيخ عبد الله بلال القيادي بقبيلة البطاحين

0 40

متابعات أبعاد برس – على يوسف

سفير خادم الحرمين الشريفين يؤدي واجب العزاء في نجل الشيخ عبد الله بلال القيادي بقبيلة البطاحين

قام سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى السودان على بن حسن جعفر يرافقه وفد من كبار مسؤولي السفارة السعودية، أمس الثلاثاء بزيارة إجتماعية لاداء واجب العزاء في نجل العمدة عبدالله بلال احد قيادات ورموز قبيلة البطاحين بحضور الشيخ الطيب الجد خليفة “ام ضوبان” وعدد من أعيان ومشائخ القبيلة.

وعبر سعادة السفير عن صادق مواساته للاسرة في الفقيد سائلا الله ان تقبله القبول الحسن وان يعوض شبابه الجنة. كما أشاد سعادته بالموقف النبيل للشيخ عبد الله بلال بقيامه بالعفو عن قاتل ابنه ومسامحة القاتل ومشاركته الافطار في خطوة تجسد معاني الصفح والشهامة والتسامح والشرف والفضيلة.. مشيرا الي ان العفو خير كله، والعافي أجره عند الله عظيم.

فيما عبر أعيان القبيلة وأسرة الفقيد عن بالغ تقديرهم لزيارة سعادة السفير ومواساتهم في فقدهم ممايجسد طبيعة العلاقات ويعزز التواصل والاواصر المتجذرة بين البلدين والشعبين الشقيقين.،مشيدين بمواقف المملكة تجاه السودان وشعبه في كل المواقف والمحافل.

مركز الملك سلمان للإغاثة يساهم في إعادة تأهيل عدد من المنازل المتضررة بولاية البحر الاحمر

وقع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس، اتفاقية لتنفيذ مشروع يهدف إلى المساهمة في إعادة تأهيل المنازل المتضررة من السيول والفيضانات للأسر الأكثر احتياجاً بمدينة طوكر بولاية البحر الأحمر في جمهورية السودان. وقع الاتفاقية مساعد المشرف العام للعمليات والبرامج المهندس أحمد بن علي البيز في مقر المركز بالرياض.

ويستهدف المشروع الذي يستمر لمدة 12 شهراً، الأسر الأكثر تضررًا والتي فقدت منازلها جراء الفيضانات التي ضربت المنطقة خلال شهر سبتمبر من العام الماضي 2020م.

ويأتي ذلك ضمن المساعدات المقدمة من المملكة ممثلة بالمركز لإغاثة المتضررين من السيول والفيضانات في جمهورية السودان الشقيقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد