الأخبار

سهير عبد الرحيم : البيان الفضيحة .. وصح النوم تاني يا وزير الداخلية !!

422

▪️ الخرطوم : أبعاد برس

▪️ بالأمس أصدر المكتب الصحفي بيانا رد فيه على الكاتبه سهير عبد الرحيم حول مقالها الذى نشرته (الإنتباهة) تحت عنوان : (ضابطان وأفراد شرطة ينفذون سطواً مسلحاً بالعاصمة) بحسب ما أورده البيان فى الرابط أدناه

▪️ بيان الشرطة .. (ضابطان وأفراد شرطة ينفذون سطواً مسلحاً بالعاصمة)

▪️ من جانبها ردت الصحفيه سهير عبد الرحيم على بيان الشرطة فى المقال الذى تنشره (أبعاد برس) بعنوان ( البيان الفضيحة .. وصح النوم تاني يا وزير الداخلية )

▪️ لعلكم تابعتم بيان وزارة الداخلية يوم أمس ذلك البيان الذي أدان منسوبيها أكثر من تبرئتهم ، وإحتوى على عدد من المغالطات كنا نتمنى من الشرطة أن تربأ بنفسها عنها وتضع الوقائع كما حدثت على أرض الواقع .

أبتداءً ومنذ إتصال الأسرة عليّ إنشغلت عدة أيام من الذهاب إليهم وذلك بسبب وعكة صحية جعلتني خلال الأيام الماضية في حالة أعياء . الأسبوع الماضي قمت بزيارة الأسرة ومشاهدة كاميرات المراقبة وحصلت على نسخة منها شاهدتها أكثر من مرة، كاميرات (الفيديو) تظهر المتهمين وقد نفذوا الهجوم بركشة وعربة آكسنت جياد وعربة أخرى دون لوحات تشبه عربات البوكو …؟؟

السؤال هل تتفذ الشرطة حملاتها الرسمية بركشة ؟؟

قام أحد المسلحين بتسور المنزل وفتح الباب للآخرين للدخول، (كل هذا موجود في الكاميرات )، ظهر في (الفيديو) أحدهم يطل من شباك المطبخ ثم ظهر عقب ذلك شقيق شاذلي وإبن شقيقته مصطفى و ظهر المسلحون . المسلحون قالوا أنهم يبحثون عن نيجيري ورغم ذلك لم يبحثوا في غرفة غير غرفة شاذلي حتى شقيقته النائمة في الغرفة الأخرى لم يدخل أحد غرفتها .

حسب إفادة الشاذلي ومصطفى لم يبرز أمر تفتيش وتم أخذ الأموال التي في الخزنة . السؤال يا وزير الداخلية هل من ضمن واجبات الشرطة تسور المنازل ليلاً وإشهار الأسلحة والقفز في بيوت الناس دون إبراز إذن تفتيش؟!.

حسناً وحسب البيان إذا كان هنالك أمر تفتيش ومضبوطات لماذا لم يتم إعتقال أي شخص من المنزل، هل توجد ضبطية من غير متهم …؟؟ لماذا إكتفوا بأخذ الأموال هل هذا تحلل جديد . حسناً سؤال إلى إدارة المكافحة هل تم توريد المبلغ في حسابات الإدارة وفق يومية التحري، أم أنكم إنتظرتم حتى قام شاذلي بالتبليغ . هل تعلم يا وزير الداخلية أن المواطن شاذلي تعرض لذبحة قلبية بعد يومين من الحادثة وأنه خضع لعملية قسطرة في مستشفى رويال كير…!! يمكنكم التأكد من سجلات المستشفى.

هل تعلم بأن الصبي مصطفى ظل لأربعة أيام لا ينام من هول ما رأى …!!! حسناً كل هذا لم أذكره في المقال الماضي لأن هذا ليس مربط الفرس، أنما مربط الفرس سمعة مؤسسة ظلت صمام الأمان وهي الآن محل إتهامات كبيرة .

يوم أمس تكون القضية أكملت شهرين لماذا وحتى اللحظة لم يحدث أي إجراء من أي نوع …؟؟؟ مثل هذه الحوادث والبلاغات كان يتم تشكيل لجنة تحقيق فورية و ترفع تقريرها خلال (24) ساعة

علمت أن لجان المقاومة ببري والصحافة تنوي الإعتصام بشأن القضية والمطالبة بإلقاء القبض على منسوبي الشرطة، وعلمت أيضاً أنه تم تكوين لجنة للتحقيق في الواقعة برئاسة اللواء الطاهر، دعونا يا لجان المقاومة نتابع نتائج التحقيق.

▪️خارج السور : هنالك خيط رفيع بين الحفاظ على هيبة مؤسسة و بين التستر … فالأول حق و الثاني جريمة.

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد