الأخبار

شرطة المرور تعلن تأمين تفويج المواطنين لعيد الأضحى

22

شرطة المرور تعلن تأمين تفويج المواطنين لعيد الأضحى

أبعاد الاخبارية: الخرطوم

جدد مدير دائرة المرور السريع بالإدارة العامة للمرور اللواء شرطة (حقوقي) مبارك الزين أحمد حرص واهتمام إدارته بتأمين سلامة أرواح وممتلكات المواطنين، وهم يتأهبون لقضاء عطلة، عيد الأضحى المبارك بعدد من ولايات البلاد.

وأعلنت دائرة المرور السريع عن خطة مرورية لنجاح تفويج المركبات بطرق المرور السريع بالولايات لقضاء عيد الأضحى بعدد من ولايات البلاد.

وأوضح أحمد أن الخطة ضمت نشر عدد (168) ضابط مرور بجانب عدد (2048) من الأفراد بطرق المرور السريع لتنظيم وترتيب حركة سير المركبات بجانب تجهيز عدد (133) دورية مجهزة بكافة المتطلبات إضافة لتوفير عدد (19) إسعاف للتدخل السريع.

وأكد أحمد أن الميناء البري بعطبرة سيكون نقطة انطلاق لمشروع التفويج في السابع من ذي الحجة المقبل. ولفت مدير دائرة المرور السريع بالإدارة العامة للمرور إلى أن خطة التفويج تستمر لمدة (10) أيام ضمانا لسلامة مستخدمي المرور.

وناشد سيادته السائقين بضرورة الالتزام الكامل بموجهات رجال المرور المنتشرين علي طول طرق المرور السريع واستخدام السرعة القانونية المسموح بها.

وأشاد أحمد بالدعم الكبير والاهتمام المتعاظم الذي توليه الإدارة العامة للمرور لبرامج وأهداف الدائرة الداعية إلى تحقيق السلامة المرورية لكافة مستخدمي الطريق.

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد