عضو مجلس السيادة محمد الفكي سليمان يلتقي رئيس بعثة يونيتامس

0 60

خاص أبعاد – الخرطوم ٢٧-٩-٢٠٢١م

عضو مجلس السيادة محمد الفكي سليمان يلتقي رئيس بعثة يونيتامس

إلتقى الأستاذ محمد الفكي سليمان عضو مجلس السيادة، بالقصر الجمهوري اليوم، السيد فولكر بيتس رئيس بعثة الأمم المتحدة المتكاملة لمساعدة الإنتقال فى السودان “يونيتامس”.

وبحث اللقاء التطورات السياسية بالبلاد على خلفية الأحداث التى شهدتها الساحة السياسية مؤخرا، إلى جانب سير العمل فى إنجاز مهام الفترة الإنتقالية بما فى ذلك إكمال عملية السلام مع الحركات التى لم توقع بعد، والترتيبات الخاصة بالحوار الدستورى المرتقب وعملية الإعداد للإنتخابات.

وأكد السيد فولكر بيرتس في تصريح صحفي عقب اللقاء، إستعداد الأمم المتحدة وتشجيعها إجراء حوار شامل بين شركاء الفترة الإنتقالية. لافتا إلى ضرورة معالجة قضايا الإنتقال السياسي عبر الحوار البناء بين الشركاء.

وأضاف فولكر أن لقاءه عضو مجلس السيادة محمد الفكي ، يأتي ضمن سلسلة لقاءات عقدها مع عدد من أعضاء مجلس السيادة من عسكريين ومدنيين ومسؤولين من حركات الكفاح المسلح، طالب خلالها الأطراف بضرورة إعلاء قيم الحوار وتجنب التصعيد الإعلامي لضمان الإنتقال السياسي السلس.

إعلام مجلس السيادة الإنتقالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد