عاجل | السعودية : إعتراض وإحباط هجوم باليستي عدائي بإتجاه المنطقة الشرقيه

0 116
▪️الصورة من قناة العربية

نشرت وكالة الأنباء السعودية “واس” فى لها تغريدة تنقل عن التحالف إعلانه “اعتراض وإحباط هجوم باليستي عدائي باتجاه المنطقة الشرقية.”

ومن جانبه أعلن التحالف الذي تقوده السعودية، مساء أمس السبت، إحباط هجوم صاروخي باليستي استهدف المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعوديه، وذلك بحسب مصادر إعلامية رسمية.

⭕️ وكالة الأنباء السعودية (واس ) أضغط ?? هنا

وجاء إعلان التحالف بعد دقائق من أنباء تداولتها حسابات على وسائل التواصل الاجتماعي عن سماع صوت انفجار في مدينة الدمام السعودية وعن استهداف لمنشآت أرامكو.

وعلى صعيد ذا صله نقلت (رويترز) عن مصادر قالت إنها مطلعة إن منشآت أرامكو لم تتأثر بالهجوم الصاروخي على المنطقة الشرقية.

وعلى صعيد متصل أعلن التحالف اعتراض وتدمير صاروخ باليستي أطلق باتجاه جازان جنوب غربي المملكة وذلك بعد ساعات من انفجار الدمام.

هذا وقد أدان الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، يوسف العثيمين الهجوم الباليستي باتجاه المنطقة الشرقية ونجران، الذي تمكنت قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن من إحباطه.

وشدّد الأمين العام على أن المنظمة تدين الممارسات الإرهابية التي ترتكبها ميليشيا الحوثي ومن يقف وراءها ويمدها بالمال والسلاح، عادّاً تلك الأفعال بأنها “جرائم حرب” على حد قوله

وأكد العثيمين دعم وتأييد منظمة التعاون الإسلامي لجميع الإجراءات التي تتخذها المملكة العربية السعوديه لحماية أراضيها وأمنها واستقرارها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد