عاجل | نقل مكاتب شبكة MBC والعربية والحدث من دبي إلى الرياض

0 110
▪️نقل مكاتب شبكة MBC والعربية والحدث من دبي إلى الرياض

MBC/ كشفت وكالة الأمريكية، «Bloomberg»عن نقل نشاطات القنوات الإخبارية السعودية من دبي إلى الرياض في السعودية، وفقا لسعي ولي عهد السعودية الامير محمد بن سلمان، حمل الشركات متعددة الجنسيات على نقل مقراتها الرئيسية إلى المملكة،

وأشار تقرير الوكالة الأمريكيه إلى أن السعودية تسعى لجعل الشركات العالمية، تنقل مراكزها في الشرق الأوسط إلى المملكة العربية السعوديه بحلول بداية العام 2024 م وإلا فستخسر الفرصة لتنمية تجارتها في أكبر اقتصاد في المنطقة العربية والشرق الأوسط .

▪️المصدر وكالات


وقالت صحيفة “القدس العربي” الصادرة في لندن إن إدارة قناتي العربية والحدث وصلت بعضهم رسمياً إخطارات ورسائل شفهية تفيد بتحضير أنفسهم للانتقال إلى الرياض حيث المقر الجديد للمجموعة التي انتقلت ملكيتها لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

وتلقى مذيعون وصحافيون وتقنيون يعملون في قناة “العربية” المملوكة للسعودية في مقرهم الحالي في دبي، إخطارات للانتقال تدريجياً إلى المملكة.

وبحسب المعلومات الواردة من الإمارات فإن الموظفين الذين تلقوا إخطارات انتقال، سيلتحقون بزملائهم من مجموعة “أم بي سي” السعودية، حيث يعمل مجموعة منهم من الرياض. ويتواجد حالياً في المملكة ما يناهز نصف طاقم القناة السعودية، وتنتج مجموعة من البرامج لصالح “أم بي سي”.

وبخصوص انتقال “العربية” و”الحدث” فإن عملية الانتقال ستتم على ٣ مراحل، تستمر لنحو نصف السنة، وبعدها يكون الانتقال النهائي والرحيل من الإمارات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد