أبرز العناوين

عاجل | (5) قتلى حتى الآن فى مليونية 30 يونيو

48

عـــــاجل – ارتقاء شهيد خامس بمدينة الخرطوم

لجنة أطباء السودان المركزية

‏ارتقت قبل قليل روح شهيد خامس لم يتم التعرف على بياناته بعد إثر إصابته برصاصة حية في الرأس، أطلقتها بغدر قوات السلطة الانقلابية في ⁧‫مليونية 30 يونيو‬⁩ في مدينة الخرطوم.

إن إقدام وبسالة الثائرات والثوار السلميين قد أرعبت هذه القوات، وأرجفت القلوب، وأعمت البصائر، فلا عاصم لهم من سطوة الشعب، ولا هم فائزون.

‏يرتفع عدد الشهداء لهذا اليوم 30 يونيو 2022 إلى (5) شهداء بررة طاهرة أرواحهم، لهم الخلود الأزلي عند المقتدر.

ويرتفع بهذا العدد الكلي لشهداء شعبنا بعد انقلاب 25 أكتوبر 2021 إلى (108) شهيد، يظلون أعلاماً بارزة لثورة ديسمبر المجيدة ويُخلّدون في التاريخ أبدا.

لجنة أطباء السودان المركزية – ‏عـــــاجل

المكتـــــب الموحـــد للأطبـاء – ‏عاجل

‏رصدنا عدد من المحاولات لاقتحام المستشفيات بولاية الخرطوم، كما تتعرض الكوادر الطبية التي تعمل بأقصى طاقتها لمضايقات الغرض منها معلوم لدينا.

‏أيها الشعب المقدام إن أبنائكم وبناتكم يعملون في كل الخطوط لتطبيب حراج شعبها الذي يعاني من قسوة

‏تتعرض المستشفيات في العاصمة الخرطـــــوم لمحاولات اقتحام متكررة، إننا نحذر من تداعيات هذا الفعل الذي لا يحترم حرمات المستشفيات والمرافق الصحية.

‏كما ننوه الثائرات والثوار بعدم الازدحام أمام وحول وداخل المستشفيات حتى يتسنى للأطبـاء والكوادر

الغاز المسيل للدموع بإحدى المستشفيات في العاصمة الخرطـــــوم ومنع عربة الإسعاف من دخول المستشفى

‏نحذر بأشد العبارات واللهجات ونرسل رسالة للانقلابي الجنرال البرهان بأن المساس بالمستشفيات أو اقتحامها بأي مكان بالسودان ستكون عواقبه وخيمة وسوف يتبعه إضراب شامل لكل المرافق الصحية.

‏نحذر المجلس الانقلابي من المساس بالمرافق الصحية والكوادر الطيبة، وأن تبعات ذلك ستكون الإنسحاب الكامل من كل المستشفيات دون استثناء.

‏النصر المؤزر لشعبنا الجبار
‏المجد والخلود للشهداء

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد