الأخبار

عميد أسرة بري المغدورة ينفي اعتقال الدكتور حاتم عباس .. ويكشف تفاصيل جديدة

298

عميد أسرة بري المغدورة ينفي اعتقال الأب حاتم ويكشف تفاصيل جديدة

الخرطوم: ابعاد برس

نفى الأستاذ أبو عاقلة أحمد الجيلاني خال د.حاتم عباس وعميد أسرتهم، نفى ما شاع عن اعتقال السلطات د.حاتم عباس مضوي على خلفية الجريمة البشعة التى راحت ضحيتها زوجته وابنه وابنته قتلا بالرصاص، مؤكدا أن د.حاتم موجود بينهم الآن وما تم من إجراء هو استدعاء عادي لأغراض التحقيق.

وكشف أبوعاقلة، أن العاملة لم تكن ضمن الضحايا، وأنها نجت من المجزرة لأنها كانت في يوم عطلتها عند وقوع الجريمة، وليس كما أشيع أنها قتلت مع الأسرة، مشيرا إلى أنها حضرت في اليوم التالي للعزاء باكية.

وخلال لقاء مسجل مع الصحفي عادل سيد أحمد، استنكر أبوعاقلة على بعض أصحاب الأقلام الذين كتبوا يتهمون د. حاتم بارتكاب الجريمة بدعوى أنه مصاب بمرض الشيزوفرينيا (انفصام الشخصية)،

طالع حديث أبوعاقلة الجيلاني ◀️ أضغط هنا

مؤكدا أن حاتم معروف لدى الجميع بأنه شخص ناجح في حياته الدراسية والمهنية، فهو يحمل درجة الماجستير في الطب البيطري، وعمل لسنوات طويلة مسؤولا بشركة شيكان للتأمين، وانتقل منها لوظيفة مدير مكتب الكوميسا بالسودان بعد أن تم اختياره لها من بين عدد كبير من المتنافسين من مختلف الدول الإفريقية، مشيرا إلى أنه معروف بالتقوى والورع، ومشهود له بإحساَن تربية أبنائه.

ونفى جيلاني كثيرا من الأخبار التي شاعت حول دوافع الجريمة من وجود نزاع على قطعة أرض بينه وبين قبيلة البطاحين، لافتا إلى أنهم كأسرة مفجوعة بحاجة إلى المواساة بدلا من الاتهامات وإلإشاعات المؤذية.

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد