الأخبار

“غاضبون بلا حدود” تنفي إنشاء لواء أو كتيبة منفصلة داخل الجيش

41

متابعات أبعاد برس

غاضبون بلا حدود” تنفي إنشاء لواء أو كتيبة منفصلة داخل الجيش

الصورة من سمارت نيوز

سمارت الاخبارية: الخرطوم

أكدت مجموعة “غاضبون بلا حدود” الثورية، في تصريح صحفي السبت، أن موقع الكيان في الجيش ينضوي تحت مظلة القوات المسلحة رفقة جنودها وصغار ضباطها لقتال ما وصفتها بـ “مليشيات” الدعم السريع المتمردة.

ونفت مجموعة غاضبون بلا حدود ما تم تناقله عبر منصات التواصل الاجتماعي بأن الكيان لواء منفصل داخل الجيش، أو أن له كتيبة قائمة بذاتها.

وأفادت المجموعة أن مستنفريها من الكيان بفرعياته المختلفة في العاصمة والولايات، يعملون مع الجيش بصورة منفصلة عن بعضهم البعض، مشيرة إلى توزيعهم في مختلف وِحدات الجيش حسب العوامل الجغرافية لمواقع العمل.

وقالت المجموعة إنها لا تعتزم إقامة لواء أو كتيبة معينة تخص الكيان خارج إطار القوات المسلحة. ونوهت المجموعة أن منتسبيها يذوبون داخل المؤسسة العسكرية بكل نكران ذات وتفاني، لرد العدوان والمحافظة على مكتسبات الوطن والشعب.

وزادت المجموعة بالقول: “نحن في غاضبون بلا حدود نعلم تمام العلم أن أي محاولة لبناء كتيبة خاصة أو لواء خاص، هو تمليش جديد وتمهيد لعملية صنع مليشيا، ومواصلة في نهج ثنائية الجيوش الذي قاد لمثل هذه الحرب التي نخوضها الآن، ولن نشارك في عمل يؤدي لوأد السودان والثورة السودانية”حد قولها.

وحذرت المجموعة من أي محاولة لانتقاص منسوبيها أو تبخيس حقهم ومجهودهم، مؤكدة أنهم مواصلون في درب النضال غير آبهين بصراخ واتهامات “المرجفين”، بحسب تعبيرها.

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد