مفاجأة القرن : هل “ممكن” أن يفعلها ؟ .. لونيل ميسي وكريستيانو رونالدو (معاً) !!

0 153

▪️خاص أبعاد برس

الأمير القطري خليفة بن حمد آل ثاني، علق على الصورة التى وضعها فى تغريده بحسابه بتويتر وتجمع النجمين رونالدو وميسي،” بكلمة واحدة مع إشارة استفهام : ممكن؟ وذلك بثلاث لغات هي اللغه الإنجليزيه واللغه الإسبانيه واللغه الفرنسيه .

أشعل الأمير القطري، خليفة بن حمد آل ثاني، مواقع التواصل الاجتماعي، بصورة، تجمع النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي، بقميص نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

? تغريده الأمير القطري عن ميسي ورونالدو أضغط ?? هنا

وكان الأمير خليفة بن حمد آل ثاني هو من أعلن قدوم ميسي إلى باريس، بعد فشل مفاوضات تجديد تعاقده مع برشلونة، وذلك (قبل أيام) من تأكيد الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان لنجاح الصفقة والتعاقد مع النجم الارجنتيني لونيل ميسي .

ومن جانبها شبكة “فوتبول إيطاليا” أشارت إلى أن الـ “تغريدة” للمصدر المقرب من القطري (ناصر الخليفي) رئيس باريس سان جيرمان،

▪️ تغريدة الأمير القطري الأخيرة والتي تجمع بين ميسي ورونالدو فى صورة بشعار سان جيرمان، تتزامن مع التقارير التي تشير إلى رغبة الدون (كريستيانو رونالدو) في الرحيل عن نادى يوفنتوس الايطالى والانتقال إلى نادي باريس سان جيرمان.

المصدر: وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد