مناوى بقيادة الدعم السريع نيالا : السلام أصبح واقعاً معاشاً

0 55

متابعات أبعاد برس – نيالا

حاكم إقليم دارفور لدى زيارته لقيادة قوات الدعم السريع بنيالا : السلام أصبح واقعاً معاشاً

قال حاكم إقليم دارفور مني اركو مناوي ، إن النائب الأول لرئيس مجلس السيادة الفريق أول محمد حمدان دقلو قائد قوات الدعم السريع أستطاع أن يجعل السلام واقعاً معاشآ . جاء ذلك لدى زيارته اليوم الثلاثاء إلي قيادة قوات الدعم السريع قطاع جنوب دارفور.

وأوضح حاكم إقليم دارفور الدور الكبير لقوات الدعم السريع اتجاه تأمين وحماية المدنيين بدارفور بجانب تقديم العون والمساعدة للمتضررين. وحيا مني قيادة القوات علي الإستقبال وحفاوة الترحيب لدى زيارته للقوات.

من جهته أوضح قائد قطاعات دارفور اللواء ركن عصام الدين صالح فضيل أن قواته تعمل لأجل نشر ثقافة السلام وتأمين المواطنين وممتلكاتهم انفاذاً لتوجيهات النائب الأول لرئيس مجلس السيادة الفريق أول محمد حمدان دقلو بتأمين المدنيين بدارفور ، وأعرب عن سعادته لزيارة حاكم الإقليم للقوات.

من جانبه أكد قائد قوات الدعم السريع قطاع جنوب دارفور اللواء بشير آدم عيسي جاهزية قوات الدعم السريع للقيام بدورها كاملاً لبسط هيبة الدولة وسيادة القانون والحفاظ على أمن وسلامة المواطنين ، مبيناً أن قواته تعمل في خندقً واحد مع الأجهزة الأمنية الأخرى بالولاية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد