الأخبار

“واتساب” | بإمكانك الآن “الدردشة” مع نفسك .. و”البحث” حسب التاريخ

❇️ واتساب يطرح تحديث جديد بمميزات عديدة تعرف عليها

83

متابعات | وكالات

التطبيق أتاح أيضاً خيار “البحث حسب التاريخ” لعمليات البحث في الدردشة

وأصبح من الممكن استخدام الميزة الجديدة “Message Yourself” (أرسل رسالة إلى نفسك)، لتخزين الملاحظات والوسائط والملفات الشخصية، وفقا لموقع “ذا فيرج”. وطرح تطبيق “واتساب” ميزة جديدة تتيح لمستخدميه إنشاء سلسلة من ‏المحادثات الخاصة مع أنفسهم داخل التطبيق.‏

وهذه الميزة تمت إضافتها إلى مستخدمي واتسآب خلال الأيام الماضية ضمن التحديث الأخير من التطبيق، والذي وفر أيضاً للمستخدمين إمكانية البحث عن الدردشة حسب التاريخ، وكذلك القدرة على تحديد من يمكنه رؤيتهم على الإنترنت.

ومن أجل الاستفادة من هذه الميزة الجديدة على واتسآب، يستطيع المستخدم أن يقوم بالنقر على زر البحث عن دردشة، ثم تحديد الرسائل التي يرغب في إرسالها إلى نفسه.

والميزة الجديدة من واتسآب تمنح المستخدم القدرة على إرسال ملاحظات سريعة وتذكيرات وروابط وصور لنفسه، مع إمكانية عرض هذه الرسائل على أجهزة مختلفة.

ووفقاً لما قاله القائمون على تطبيق واتسآب في وصف هذه الميزة، فإن المستخدم يمكنه الآن إنشاء دردشة للمراسلة مع نفسه، حيث سيكون من الملائم له تخزين الملاحظات والتذكيرات، التي تتم مزامنتها بين الأجهزة المختلفة.

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد