الأخبار

والد الشهيد “إبراهيم”: أُطالبُ السُّلطات بوقف نزيف الدم الذي حصد خيرة الشباب

61

قال “مجذوب إبراهيم”، والد الشهيد “إبراهيم” الذي استشهد بشرق النيل، قبل يومين – برصاصةٍ أطلقها ملازم أول شرطة –، قال: لقد (ربَّيْتُ) أولادي على شَقِّ طريقهم بأنفسهم وتحديد خياراتهم. وأضاف في حديثٍ لـ(السوداني): ابني “إبراهيم” اشتهر بالإقدام منذ تفجير الثورة في العام 2019م رغم صغر سنه، إذ لم يتجاوز الـ(17) عاماً حتى لحظة استشهاده.

وأشار إلى أنه كان متوقعاً وفاته في أي لحظة، وتابع: ظلّ القَلق يُلازمني حتى استشرته في ابتعاثه إلى دولة تركيا لإكمال المرحلة الثانوية، لكن رد ابني الشهيد لي حينها: (لو نِحن هَربنا البِبِني السُّودان مِنو؟).
وطالب “مجذوب” بالقصاص العاجل من قاتل ابنه، وإصلاح كل من المنظومة الأمنية ولجان المقاومة، بحيث تضع لجان المقاومة استراتيجيات محددة ووسائل لتحقيقها، أما إصلاح المنظومة الأمنية بتغيير سلوك وعقلية منسوبيها بتمييزهم على أقرانهم في بقية المؤسسات، ما نتجـت عنه النظرة الاستعلائية التي يرمقوا بها المواطن الأعزل الآن وترك مُهمّتهم الرئيسية وهي حمايتهِ وأمنهِ.

وناشد “مجذوب”، جهات الاختصاص بالسعي الجاد والعمل على وقف نزيف الدم الذي ظل يتجدّد يوماً تلو الآخر بحصاد خيرة شباب الوطن.

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد