والى البحر الأحمر يدشن العمل فى عقبة (ياس)

0 86

▪️بورتسودان : خاص أبعاد برس

▪️والي البحر الأحمر يدشن العمل في عقبة (ياس)

دشن والي البحر الاحمر مهندس عبد الله شنقراي اليوم العمل في تنفيذ مشروع فتح عقبة ياس بمحلية القنب الاوليب التي تربط الولاية بولاية نهر النيل في منطقة ابو حمد، بطول ( 2,5 ) كيلو متر، وذلك وسط آمال وتطلعات مواطني محلية القنب الاوليب بحضور اللجنة الأمنية بالولاية وقيادات الإدارة الأهلية والقيادات التنفيذية ومدير تنفيذي محلية القنب والاوليب.

وخاطب والي الولاية المناسبة موضحاً ان فتح عقبة (ياس) نموذج لمشروعات الفترة الانتقالية ذات ابعاد المشاركة المجتمعية في ظل التحول الديموقراطي بالبلاد.


▪️والي الولاية : فتح عقبة (ياس) يعتبر نموذج من مشروعات الفترة الإنتقالية

وعدد والي البحر الأحمر مزايا المشروع الاقتصادية والاجتماعية وربط الساحل بالمنطقة الغربية من الولاية وتحقيق التواصل بين الريف والحضر، مؤكدا حرص حكومة الولاية واهتمامها بتحقيق التوازن التنموي في انحاء الولاية المختلفة.

الي ذلك اجمع المتحدثون في هذه فعالية تدشين فتح عقبة ياس من جانب الجهاز التنفيذي وقيادات الادارة الأهلية، وممثلي الحرية والتغيير ولجان المقاومة بالمحلية اجمعوا علي اهمية مشروع عقبة ياس الذي يلبي تطلعات المواطنين ويحقق آمالهم في التنمية والازدهار. وربط المنطقة ببورتسودان حاضرة الولاية وربطهم بولاية نهر النيل، واعربوا عن املهم في قيام صندوق لدعم تنفيذ المشروع.

مدير المؤاني الهندسية : المشروع سيتم تنفيذه في غضون ( 45) يوم

من جانبه استعرض مدير شركة المواني الهندسية المنفذة للمشروع المهندس يونس ادريس تفاصيل المشروع الذي يشمل تشييد طريق يربط منطقة العقبة بمدينة بووتسودان بطول ( 60) كيلو متر , معددا الابعاد المحلية والقومية لفتح عقبة ياس بالاضافة الي الابعاد القارية المتمثلة في ربط دول غرب افريقا بمواني البحر الاحمر.

▪️المكتب الإعلامي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد