الأخبار

وزير الداخلية: استعدنا سجلات السجناء وسيتم اعادتهم والذين غادروا السودان ستتم استعادتهم عبر الإنتربول

63

▪️ باشا: إن وفودا توجهت لدولة جنوب السودان لحصر واستعادة السيارات المنهوبة

▪️ استمرار الجهود لإستعادة 50 الف سيارة خارج الحدود

وزير الداخلية السوداني

▓▓▓▓▓▓▓▓▓▓▓▓

▪️ بورتسودان (سونا )

▪️ متابعات أبعاد برس

قال وزير الداخلية الدكتور خليل باشا سايرين إن وزارة الداخلية تمكنت من استعادة سجلات كل السجناء والمحكومين وسيتم وضع خطة لاستعادتهم للسجون والذين غادروا كل السودان ستتم استعادتهم عبر الشرطة الدولية الإنتربول.

وقال سيادته للاعلامين خلال لقاء جمعه معهم ببورتسودان بنادي الجمارك، إن وفودا توجهت لدولة جنوب السودان لحصر واستعادة السيارات المنهوبة وأكد استمرار الجهود لاستعادة 50 الف سيارة خارج الحدود

واكد باشا حرص الدولة على بذل مزيد من الجهود للسيطرة على التهريب ومكافحة الأساليب الجديدة للمهربين

مشيرا في ذات الموضوع إلى رصد الشرطة للتحركات التي تتم في هذا الشأن وسيتم التعامل معها، ونفى باشا صلة وزارة الداخلية بزيادة رسوم المستندات الثبوتية، وقال إن ذلك من اختصاص وزارة المالية.

وكشف خليل باشا عن مساعي لإطلاق سراح أسرى الشرطة من سجون التمرد، وأكد في هذا الصدد ان هناك حصر كامل لكل افراد الشرطة واماكن تواجدهم مع استمرار العمل في حصر الشهداء.

واستعرض سيادته مهام وزارة الداخلية الشرطية والأمنية والعمل الجنائي والمدني والاقتصادي واستكمالها لعمل المؤسسات القضائية والنيابة. فضلآ عن دور الدفاع المدني لما بعد الحرب ومعتمدية اللاجئين.

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد