الأخبار

قمصان رونالدو نفدت بالكامل في ساعة .. إقبال تاريخي لجماهير النصر ..!

🔶 إقبال الجماهير على شراء فانلة رونالدو نفاذ الكمية فى ساعة

317

متابعات | وكالات

قميص كريستيانو رونالدو بالرقم 7 بشعار النصر السعودي (متداولة)

أقبلت جماهير نادي النصر السعودي إقبالا تاريخيا، على شراء قميص فريقها الجديد الذي يحمل الرقم 7 واسم النجم العالمي كريستيانو رونالدو.

وعلم موقع (أبعاد برس) أن جميع الأقمصة التي تم طباعتها باسم النجم البرتغالي رونالدو أحدث صفقات العالمي، نفدت بالكامل خلال ساعة واحدة فقط من طرحها في متجر النادي العالمي.

ونفدت الكمية التي طرحها المتجر في ظرف ساعة تقريبًا، ويسعى مسؤولو المتجر في الوقت الحالي إلى تدبير كميات إضافية من قميص الدون.

الجدير بالذكر طرح متجر نادي النصر كمية ضخمة من الأقمصة تحمل رقم واسم كريستيانو رونالدو، فور الإعلان الرسمي عن الصفقة، وتحديدًا منذ عصر أمس السبت، مقابل 459 ريالًا (122.11 دولارًا ) للقميص الواحد.

كما يسعى مسؤولو النصر إلى توفير القميص للبيع عبر منافذ إلكترونية معتمدة، في ظل الإقبال الهائل على اقتناء قميص النجم البرتغالي رونالدو.

يخطط مسؤولو العالمي لتقديم الدون كرستيانو رونالدو بين شوطي إحدى مباريات النصر في دوري روشن السعودي، ويتوقع أن يكون حفل الإستقبال أمام فريق الطائي في مباراة الجولة المقبلة (12) يوم الخميس المقبل على ملعب مرسول بارك.

على ذات الصعيد، يجري نادي النصر السعودي استعدادات خاصة لاستقبال رونالدو، والمرتقب وصوله إلى العاصمة السعودية الرياض رفقة رئيس النادي مسلي آل معمر، قادمًا من العاصمة الأسبانية مدريد فى مقبل الأسابيع القادمة.

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد