450 وظيفة شاغرة تعلن لجنة الاختيار ولاية الخرطوم

154

خاص أبعاد

450 وظيفة شاغرة تعلن لجنة الاختيار ولاية الخرطوم


تعلن لجنة الاختيار ولاية الخرطوم تعلن عن وظائف بجهاز تطوير وتحصيل الموارد الموحد :

1- المسمى الوظيفي (متحصل تقني ) عدد الوظائف ( 300 ) وظيفة ، التخصص المطلوب ( بكالريوس اقتصاد ، محاسبة ، ادارة ، علوم حاسوب ) . على أن يكون المتقدم ملما بالتعامل مع الحاسوب وأجهزة الهواتف الذكية الماماً كاملاً .
2- ( مدخل بيانات ) عدد الوظائف ( 132) وظيفة . التخصص المطلوب ( بكالريوس أو دبلوم ثلاث سنوات في علوم الحاسوب ، هندسة حاسوب ، تقنية معلومات ، نظم معلومات ) .
3 – ( مهندس صيانة وشبكات ) ، عدد الوظائف ( 15) وظيفة . التخصص المطلوب ( بكالريوس في هندسة حاسوب ، هندسة شبكات واتصالات ) .
4 – ( مبرمج حاسوب ) عدد الوظائف (3) ، التخصص المطلوب ( بكالريوس في علوم الحاسوب ، تقانة معلومات ، هندسة برمجيات ، نظم معلومات ) على أن يكون المتقدم على المام تام بلغات البرمجة .

يبدأ التقديم يوم الأحد 3-10-2021 وينتهي الخميس 7-10-2021 من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثانية عشرة ظهراً ، بمباني لجنة الاختيار ولاية الخرطوم جنوب رئاسة الجمارك وغرب كلية الصحة

على المتقدمين احضار أصل المستندات الاتية :
– الشهادة الجامعية موثقة من التعليم العالي/ شهادة تسجيل المجلس المهني المختص كل حسب تخصصه / – الرقم الوطني ./ شهادة الميلاد أو تقدير العمر/ – كرت عمل ساري المفعول .

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد