الأخبار

رياضة | الهلال يفوز علي الخرطوم الوطني برباعية ويتصدر .. والمريخ يُطارِده بثُنائية

الهلال فى الصدارة

192

متابعات

اكتسح فريق الهلال نظيره فريق الخرطوم الوطني بنتيجة 4 -1 في لقاء مؤجل من الجولة الثانية عشرة للدوري السوداني

حقق فريق الهلال فوزا كاسحاً على نظيره فريق الخرطوم الوطنى برباعية مقابل هدف، تبادل إحرازها محمد عبدالرحمن الغربال (هدفين)، وهدف لكل من وليد عبدالله (الشعلة)، ومبارك عبدالله (بركوتا).

فريق الهلال متداولة

بهذه النتيجة رفع فريق الهلال رصيده من النقاط إلى 35 نقطة فى صدارة روليت الدوري، فيما توقف رصيد فريق الخرطوم الوطني عند 9 نقاط، في المركز الأخير.

وعلى صعيد متصل وفى مباراة أخرى، حقق فريق المريخ فوزا هاما ومستحقاً، على نظيره فريق حي العرب بورتسودان بنتيجة 2 – 0، في لقاء مؤجل من الجولة العاشرة مواصلاً مطاردته فريق الهلال على الصدارة.

ورفع المريخ بهذا الفوز رصيده إلى 33 نقطة فى المركز الثانى، فيما توقف رصيد حي العرب بورتسودان عند 18 نقطة في المركز الـ10.

أحرز هدفي المريخ محمد الرشيد في الدقيقة 7، وأضاف المحترف الليبيري أوجستين أوتو الهدف الثاني في الدقيقة 73.

الجدير بالذكر تبقى لفريق الهلال مباراتان مؤجلتان ومثلهما لفريق المريخ، حيث خاض كل فريق منهما 13 مباراة من أصل 15 جولة، أقيمت في الدوري السوداني 2022 والذى يتصدره الهلال حتى الآن برصيد 35 نقطة مبتعداً بثلاث نقاط عن أقرب منافسيه فريق المريخ وب11 نقطة عن فريق أهلى شندى صاحب المركز الثالث برصيد 24 نقطة.

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد