سحب ملف محاكمة البشير ومتهمي انقلاب الانقاذ بواسطة المحكمة العليا .. وأنباء عن تأجيل جلسة اليوم الثلاثاء 7 يونيو 2022
متابعات أبعاد برس

سحبت محكمة عليا في الخرطوم ملف محاكمة الرئيس السوداني السابق عمر البشير و٢٧ من متهمي تدبير وتنفيذ انقلاب الانقاذ 1989
وقالت مصادر بحسب ما اوردته (تاق برس) ان المحكمة العليا سحبت ملف القضية من أمام القاضى وذلك بطلب من الاتهام “النيابة العامة” للنظر في طلب يتعلق باسطوانة “سي دي” تتصل بالراحل الدكتور حسن الترابي وحديث سابق له على صلته بملف القضية.
- 6 نصائح لكِ لتحضير مستلزمات الام والطفل الضرورية
- لجنة أممية تحقق من صلات إماراتية بأسلحة في السودان
- تضارب التصريحات بين بنك الخرطوم وشركة «EBS» بشأن سحب أموال من العملاء
- البرهان: حربنا ضد “ميليشيا” الدعم السريع وليست ضد أي جنس أو قبيلة .. ولا يوجد من يُملي علينا من الإسلاميين
- قُلْ: ليتني شمعةٌ في الظلامْ؟!
واكدت المصادر نفسها سحب المحكمة العليا لكامل ملف القضية لحين البت في الطلب، وأبانت ذات المصادر عن تأجيل جلسة المحاكمة المقررة إنعقادها اليوم الثلاثاء الموافق 7 يونيو 2022 م.

