بطلب من أولياء الدم: النيابة تَشرعُ في التحقِيق حول تَورُّط مَسئُولين في قضية القتيلة (أديبة)

175

النيابة تشرع في التحقيق حول تورط مسئولين في قضية (أديبة)

سمارت الاخبارية : الخرطوم

شرعت نيابة الكلاكلات في فتح ملف إجراءات اولية تحت المادة 47 اجراءات وبدأ وكيل النيابة المختص في فتح تحقيق ضخم حول ماورد بطلب تقدم به اولياء دم الشهيدة أديبة فاروق عبر رئيس هيئة الاتهام عن الحق الخاص الطيب عبدالجليل المحامي.

ونقلت مصادر بحسب صحيفة الانتباهة ان النيابة تدرس علاقة المسئولين الذين وردت اسماؤهم بالمذكرة بالجريمة وستصدر النيابة نتائجها وتصدر اوامر قبض في مواجهة كل من يثبت تورطه في القضية

وكانت هيئة الاتهام في قضية مقتل السيدة اديبة فاروق برئاسة المحامي اللواء (م) د.الطيب عبدالجليل قد تقدم بطلب عبارة عن مذكرة اتهام امام النيابة المختصة بمحلية جبل اولياء

وطالبت الهيئة بتوقيف (١٣) شخصية بينهم ثمانية شخصيات من أقارب القتيلة وخمسة قيادات نافذة ابرزهم وزير الداخلية الأسبق ووالي سنار الأسبق بجانب النائب العام الاسبق ومدير عام الشرطة الاسبق وقيادي بشرطة ولاية الخرطوم،

وطالبت المذكرة بفتح بلاغات جنائية في مواجهة المذكورين، وذلك على خلفية ورود أسمائهم اثناء مجريات محاكمة متهمين موقوفين على ذمة القضية.

وطالب الاتهام النيابة بتدوين بلاغات جنائية تتعلق بالقتل والتأثير على سير العدالة والتدخل في مجريات التحري لصالح آخرين متهمين في واقعة قتل المجني عليها.

أكتب تعليقـكـ هنــا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد