البرهان إلى جوبا
البرهان يغادر اليوم إلي جوبا
غادر رئيس مجلس السيادة الإنتقالي “عبدالفتاح البرهان” صباح اليوم (اﻷحد) إلى جوبا لحضور ختام ورشة تقييم وتقويم إتفاقية جوبا لسلام السودان. وكان في وداعه بمطار الخرطوم الأمين العام لمجلس السيادة الإنتقالي الفريق ركن محمد الغالي علي يوسف وعدد من السادة الوزراء.

ويرافق رئيس مجلس السيادة، عضو المجلس السيادي د.الهادي إدريس ووزير الخارجية المكلف السفير علي الصادق.

