إحتراق سيارات داخل مبني وزارة المالية بسبب “البمبان”

الخرطوم | تاق برس

♦️ احترقت سيارات داخل مبنى وزارة المالية بالخرطوم أثناء تفريق قوات الأمن للمتظاهرين بمحيط القصر الجمهوري اليوم الاثنين خلال مواكب 28 فبراير التي وصلت إلى القصر.

♦️ وأظهرت صورا بحسب محرر ( تاق برس) إحتراق سيارات وسط تواتر المعلومات عن تسبب عبوات الغاز المسيل للدموع التي أطلقتها القوات الأمنية في إحراقها.

🛑 أضغط هنا للتعرف على ⬅️⬅️ سبب الحريق
  • اخبار
  • عاجل
Comments (0)
Add Comment