أكَّدت الوساطة الجنوبية أنَّ التوقيع على المصفوفة المُحدَّثة لتنفيذ اتفاق جوبا لسلام السودان، سيكون في العاشرة من صباح غدٍ (الأحد) بجوبا.
وأكد ضيو مطوك، مقرر لجنة الوساطة في تصريحٍ بثَّه قبل قليل تلفزيون السودان، أن رئيسا جمهورية السودان “البرهان”، وجنوب السودان “سلفاكير، سيكونا على رأس الحاضرين، إضافةً إلى اﻷطراف اﻻتفاق والشهود.