متابعات | أبعاد برس: ترياق نيوز
أعلنت وزارة الخارجية السودانية، تلقيها دعوة من الولايات المتحدة الأميركية للمشاركة في محادثات لوقف إطلاق النار تنعقد في مدينة جنيف بسويسرا منتصف أغسطس المقبل، وأضافت الوزارة: “سنجري مشاورات حولها مع الجهات الأخرى للرد عليها من حيث الشكل والمضمون”.
وقال وكيل الخارجية، حسين الأمين، في مؤتمر صحافي بمدينة بورتسودان، إن السودان “يواجه بمعركة دبلوماسية تحت إطار الشأن الإنساني، وندرك أن هنالك حملة شرسة تجاه بلادنا”، وذلك وفقا لصحيفة “الشرق الأوسط”..