سمارت الاخبارية : الخرطوم
الهلال يتأهل إلى المرحلة التمهيدية الثانية من دوري أبطال إفريقيا
تأهل الهلال السوداني إلى المرحلة التمهيدية الثانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على فريق الجاموس من جنوب السودان بهدف دون مقابل في مباراة الإياب التي أقيمت في زنجبار.
وسجل هدف الهلال الوحيد في الشوط الأول المحترف البوروندي جان كلود غيروموغيشا، ليضمن لفريقه بطاقة العبور إلى الدور التالي من البطولة.
- العدالة المؤجلة في قضية الطبيب عامر حسن يعقوب
- خارج الصندوق: واقع ثروتنا الحيوانية اليوم
- الجميل الفاضل يكتب: الطيران المصري يحرك أحجار الدومينو !!
- انطلاق امتحانات الشهادة السودانية التعويضية بدولة الإمارات وسط مشاعر الفرح والتكاتُف
- الإعلام السوداني بين نقل الخبر وصناعة الأثر
وقدم الهلال أداءً متوازنًا في المباراة، مع سيطرة نسبية على مجريات اللعب، فيما حاول فريق الجاموس العودة في المباراة دون أن ينجح في تعديل النتيجة.
ويعد هذا التأهل خطوة مهمة للهلال السوداني في مسيرته القارية، حيث يسعى الفريق للعودة إلى مستويات المنافسة القارية بعد مشاركاته السابقة في البطولة، والتي شهدت تألقه في مراحل مختلفة من دوري أبطال إفريقيا.