بسبب دعمه للجيش .. طرد مواطن سوداني من الإمارات

متابعات أبعاد | سمارت الاخبارية

▪️ بسبب دعمه للجيش .. الإمارات تطرد مواطنًا سودانيًا من أراضيها

▪️ كشفت المواطنة السودانية سوسن محمد عثمان عن إبلاغ الحكومة الإماراتية ابنها الذي كان مقيمًا في دولة الإمارات، حمزة محمد طاهر، رسميًا بمغادرة البلاد.

وأمهلت السلطات الإماراتية حمزة محمد طاهر عامًا للخروج نهائيًا من أراضيها، وفقًا لسوسن.

ويجيء هذا التطور بعد نشر حمزة محمد لعدد من المنشورات عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” يوضح فيها دعمه وتأييده للقوات المسلحة السودانية.

وقد تداولت منصات التواصل الاجتماعي خبرًا مفاده أن السلطات الإماراتية قامت بطرد المواطن السوداني حمزة محمد من أراضيها بسبب نشره منشورات تدعم الجيش السوداني عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت سوسن محمد على وصول ابنها إلى السودان قبل أيام بعد ما أجبرته دولة الإمارات على المغادرة.

وأضافت: “بعد اندلاع الحرب في السودان اتصلت الاستخبارات الإماراتية بحمزة محمد طاهر وخيرته بين الدعم السريع والجيش السوداني، واختار حمزة الجيش السوداني”.

وكان رد الاستخبارات بحسب سوسن: “اذهب وقاتل معهم في السودان”. وقالت إن ابنها كان مقيمًا بدولة الإمارات، وهو ناشط عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وأشارت والدة حمزة محمد طاهر إلى أن ابنها لا يشعر بالإحباط من فشل التجربة، وأنه غير نادِم لفقدان الإقامة الإماراتية.

وقالت سوسن محمد عثمان إنها فخورة به وسعيدة جدًا باختياره القوات المسلحة السودانية، لافتة إلى أن ما قامت به دولة الإمارات يؤكد وقوفها خلف قوات الدعم السريع.

أبعاد ابعاد قابل للكسر صحف أخبارأبعاد ابعاد قابل للكسر صحف أخبار عاجلة عاجلسمارت الإخباريةسودان تربيونعاجل ابعاد برس أخبار
  • ابعاد
  • اخبار
  • خاص
  • عاجل
  • مساحة تواصل
Comments (0)
Add Comment