متابعات (شن تايم)
نفى منتج مسلسل “سكة ضياع” د.جلال حامد، حادثة تعرضه للضرب التي انتشرت مؤخراً مؤكداً أن ما حدث كان جزء من دوره في المسلسل الرمضاني القادم “دروب العودة”.
وأبان د.جلال في منشور له اليوم السبت، أنه قام بمشاركة الصورة مع أصدقائه، ولكن تم تداولها بالخطأ على أساس أنه تعرض للضرب خلال الرحلة التي ذهب لها بإحدى ولايات السودان.
وفي ذات السياق كشف جلال حقيقة ما تم تداوله عن زواجه من الممثلة نسرين والتي انتشرت صورهما بالميديا وتلقى الكثير من التهاني والمباركات نتيجة لذلك، حيث قال أن الصورة كانت جزء من مسلسل “دروب العودة” التي سوف تكون نسرين إحدى المشاركات فيه.